الخميس، 9 أبريل 2015

حماية المستهلك تدشن عربة المكتب المتنقل للشكاوي في بركاء

ضمن فعاليات حفل ختام فعاليات الأسبوع الخليجي لحماية المستهلك والذي تنظمه ادارة ولاية بركاء بعنوان  (تسوقك بوعي حماية لك ) دشن سعادة الشيخ هلال بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة عربة المكتب المتنقل للشكاوي  وهو عبارة عن مكتب يتنقل داخل الولاية حتى يقف عن قرب  على شكاوى واستفسارات المستهلكين تم تزويده بشبكات اتصال وشاشة تلفاز من أجل سرعة الأداء ونقل البلاغات والشكاوي إن وجدت .

حضر حفل التدشين الدكتور علي بن سالم  القلهاتي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالهيئة العامة لحماية المستهلك وبحضور مدراء المصالح الحكومية بالولاية ومدراء المراكز التجارية ومدراء بعض مدراء  مدارس الولاية وجمع غفير من المدعوين .

وحول ختام فعاليات الاسبوع الخليجي لحماية المستهلك اكد أحمد بن صالح الزدجالي مدير إدارة حماية المستهلك ببركاء في كلمته عن أهمية الوعي لدى المستهلكين بالنظم والقوانين والإجراءات والتي ينبغي أن تصل لكل شخص يود القيام بالتسوق والتأكد من صلاحية البضاعة والمعلومات التي ينبغي أن يتبعها المستهلك وكذلك التعريف بحقوق المستهلك وواجبات البائع أو المزود وأضاف أن هذا الحفل يأتي ضمن ختام برنامج الفعاليات والذي أتى مع احتفال دول مجلس التعاون الخليجي بهذا اليوم .والذي تنوعت فعالياته ما بين المشاريع والمسابقات والحملات التوعوية ومعارض ومحاضرات تعنى بالمستهلك كما شمل بعض التخفيضات لدى بعض المراكز التجارية بالولاية .


وعلى هامش الحفل تم افتتاح معرض السلع المقلدة والمغشوشة والذي تعرف الحضور من خلاله على الفروقات الكبيرة من البضائع الأصلية والمقلدة . كما تناول الحفل فقرات شعبية تنوعت بين العازي والكلمات المعبرة وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين والشركات الراعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق