الثلاثاء، 7 أبريل 2015

بدر العويسي الاول في مسابقة تزيين السيارات ببركاء

 دشنت مساء امس بولاية بركاء مسابقة تزيين السيارات وذلك بحديقة النسيم العامة على ان تتضمن شعارات التزيين عبارات وصور تجسد حب الشعب لقائد المسيرة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه ، الجدير ان المسابقة من تنظيم لجنة مبادرة قابوس المجد بالولاية رعى ختام المسابقة  العقيد الركن جوي علي بن صالح البلوشي مساعد آمر أكاديمية السلطان قابوس الجوية لتدريب الأركان بسلاح الجو السلطاني وبحضور رئيس اللجنة واعضاء مباردة قابوس المجد وحضور جمع غفير من محبي هذه الرياضة .

شارك في المسابقة عددا كبير من اصحاب السيارات والتي توشحت سياراتهم بصور جلالته واعلام السلطنة تأهل منهم 12 سيارة كما شارك عددا من اصحاب الحافلات والتي بلغ عددهم 20 حافلة شكلوا صورة فنية عبروا من خلالها عن ولائهم للوطن والقائد.
الجدير بالذكر ان اللجنة المنظمة حددت شروط للمسابقة مفادها ضرورة وجود صور والملصقات ذات صلة بمناسبة وصول جلالته الى ارض الوطن ،بالإضافة الى عدم استخدام الملصقات في الزجاج الأمامي والجانبي وأيضا عدم تغطية الأنوار الأمامية والخلفية ولوحتي السيارة. كذلك ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين التي وضعتها شرطة عمان السلطانية.

وقد رصدت جوائز نقدية قيمة للمراكز الخمسة الأولى حيث أسفرت نتائج القرعة على تتويج بدر بن سعيد العويسي بالمركز الأول لتزيين سيارته الرنج روفر ، في حين كان نصيب السيارة كابرس لمالكها هيثم بن مال الله الزدجالي  المركز الثاني ، وحققت المركز الثالث سيارة هايونداي لمالكها علي بن سليمان العجمي وحل في المركز الرابع إدريس بن جمعه الصبحي لسيارته الكزس  أما المركز الخامس فحصل عليه عمار بن سبيل البلوشي  وسيارته تيدا.


في الختام قام راعي المسابقة تكريم الفائزين الخمسة بالجوائز النقدية كما تم تكريم لجنة التحكيم وجميع المشاركين في المسابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق