الثلاثاء، 21 أبريل 2015

تدشين معرض السلامة المرورية بولاية بركاء

رعى سعادة الشيخ ماجد بن خليفة الحارثي والي بركاء صباح الأمس حفل تدشين معرض السلامة المرورية والذي سيستمر لمدة يومين بسوق التنين الذهبي بالولاية، حضر الافتتاح اعضاء لجنة السلامة المرورية بالولاية وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء المؤسسات الحكومية والأهلية بالولاية.

تناولت زوايا المعرض لوحات فنية إرشادية معبرة عن السلامة المرورية والحد من الحوادث تنوعت بين الموضوعات التعبيرية والتصميم والأشغال الفنية، وعبرت في مضمونها عن الاهتمام بالسلامة المرورية وإتباع القوانين.

شارك في رسم اللوحات عددا من معلمي الفنون التشكيلية بمدارس الولاية حيث أبدعوا في ترجمة أفكارهم لتوعية المجتمع بخطورة السرعة والانشغال أثناء القيادة بالهاتف النقال وغيره، وحثهم على التقيد بالقوانين والأنظمة المرورية، وعلى هامش المعرض نظمت جمعية المرأة العمانية ببركاء ركنا ترفيهيا اشتمل على الرسم على الوجوه ومسابقات لطلبة وطالبات المدارس في مختلف جوانب الفنون التشكيلية.


من جانبه قال سعادة الشيخ ماجد بن خليفة الحارثي والي بركاء رئيس لجنة السلامة المرورية بالولاية: يأتي هذا المعرض ضمن الفعاليات التي تنظمها لجنة السلامة المرورية من أجل توعية كافة شرائح المجتمع بضرورة التقيد بالقوانين والأنظمة المرورية للحد من الحوادث وبالتالي الحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق بشكلٍ عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق