الأحد، 12 أبريل 2015

تكريم الفائزين في مسابقة رتل وارتقي ببركاء

كرمت جماعة التربية الإسلامية بمدرسة عبد بن الجلندى للتعليم الأساسي التابعة لتعليمية جنوب الباطنة بولاية بركاء الطلبة الفائزين بمسابقة رتل وارتقي وذلك برعاية الاستاذ يحيى بن شمبيه البلوشي مشرف مادة التربية الإسلامية بالمحافظة التعليمة.

بدأ حفل التكريم بتلاوة آيات من كتاب الله العزيز ثم قدمت نبذه عن المسابقة حيث تم الإعلان في المدرسة عن إقامة مسابقة لتلاوة القرآن الكريم تلاوة مجودة وشارك في المسابقة عدد كبير من طلبة المدرسة ليتم تصفيتهم على مراحل متعددة وتأهل خمسة طلاب للتقييم النهائي الذي جرى في طابور الصباح حيث يتلو الطلاب ويتم تقييمهم من خلال لجنة مكونة من معلمي التربية الإسلامية بالمدرسة.

وجاءت النتائج كالتالي: فاز بالمركز الأول الطالب عمر مصطفى تهامي وحقق المركز الثاني الطالب محمود المالكي وجاء معاذ الهنائي بالمركز الثالث وحصل على المركز الرابع عبدالرحمن النيري وبالمركز الخامس خميس النيري، كما قدم مدير المدرسة الاستاذ فيصل بن ناصر السيابي هدية تذكارية لراعي الحفل.

وأكد الاستاذ حمود العامري معلم أول لمادة التربية الإسلامية بالمدرسة والمشرف على المسابقة على أن الهدف من إقامة المسابقة الاهتمام بكتاب الله العزيز وغرس حب التلاوة في نفوس الطلاب وبث روح المنافسة بينهم، بالإضافة إلى إبراز المواهب الطلابية في حسن الترتيل وتحفيز الطلبة عموماً على تعلم القرآن الكريم تلاوة وترتيلاً وحفظاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق