الجمعة، 5 ديسمبر 2014

حماية المستهلك ببركاء تحتفل بالعيد الوطني الرابع والأربعين المجيد

أقامت إدارة حماية المستهلك ببركاء احتفالا بالعيد الوطني الرابع والأربعين المجيد، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ/ ماجد بن خليفة الحارثي والي بركاء، وبحضور الفاضل سعيد بن جمعة الريامي مستشار رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك وأحمد بن صالح الزدجالي مدير الإدارة وعدد من الموظفين.
وأقيم الاحتفال في مبنى الادارة، واشتمل على العديد من الفقرات التي تفاعل معها الحضور.
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاوة الطالب/ قيس بن أحمد الصباحي، وتخللت فقرات الحفلبإلقاء قصيدة وطنية للطالب/ أحمد بن جمعة المالكيجسدت فيها معاني الولاء والعرفان لباني النهضة المباركة، كما قدمن طالبات مدارس التكوين الخاصة نشيد بعنوان (صوت للنهضة).
وبعد ذلك تقدم سعادة الشيخ راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الموظفين المشاركين في الدورة التدريبية للغة الانجليزية والموظفين المشاركين في لجنة الاعداد والتحضير للحفل.
وتضمن الحفل أيضا عرضًا مرئيًا لصور صاحب الجلالة حفظه الله منذ أن تسلم زمام الحكم في البلاد وحتى ظهوره حفظه الله على شاشة التلفاز في الخامس من نوفمبر حيث سرد فيه قصة الكفاح والنجاح لهذا القائد.
وعن المناسبة الغالية قال سعادة الشيخ راعي الحفل: انه لمن دواعي سرورنا ان نحتفل اليوم بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا وعمان تعيش اجمل اللحظات بفضل ما تحقق للمواطن من عزة ورخاء وامن واستقرار، ونتضرّع بالدعاء إلى المولى أن يديم على جلالته نعمة الصحة والعافية وأن يعود إلى أرض الوطن سالما معافى.
وأشاد سعادته بالجهود الطيبة التي بذلت في إنجاح هذه الفعالية ورعايته لها، وعن الفقرات واللوحات التي تغنت بحب الوطن والقائد المفدى.
وفي ختام الحفل قام الفاضل/ سعيد بن جمعة الريامي مستشار رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.
بعدهاقام سعادة الشيخ راعي الحفل بالتوقيع على لوحة بصمة وولاء لباني عمان وقائدها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق