الاثنين، 29 ديسمبر 2014

بنك نزوى يفتتح فرعه العاشر في بركاء

افتتح صباح الأمس بنك نزوى فرعه العاشر في ولاية بركاء وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة وبحضور الدكتور جميل الجارودي الرئيس التنفيذي لبنك نزوى والمكرمون أعضاء مجلس الدولة والأفاضل أعضاء المجلس البلدي بولاية بركاء ومشايخ الولاية.
بدأ الحفل باستقبال سعادة الشيخ راعي المناسبة ثم قص الشريط إعلاناً بالافتتاح الرسمي للفرع بعدها قام راعي الافتتاح والحضور بالتجول في الفرع واستمع إلى عرض مفصل عن محتوياته.


ويأتي افتتاح الفرع ضمن خطة البنك الاستراتيجية لتوسيع شبكة فروعه التي رسمها لعامي 2013 و 2014. ويمثّل الفرع الجديد في بركاء، في محافظة جنوب الباطنة، أحدث الخطوات التي قام بها البنك لإثراء الخدمة المصرفية في السلطنة من خلال طرح منتجات وخدمات تتوافق مع الشريعة الاسلامية وتلبّي تطلعات الزبائن من الأفراد والشركات.
وسيوفر فرع البنك في بركاء مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية للأفراد بما في ذلك حسابات المعاملات والحسابات الاستثمارية، إضافة إلى الحلول التمويلية والاستثمارية المتنوعة كتمويل شراء سيارة والتمويل العقاري واستثمار المضاربة وغيرها من الخدمات الجديدة والمتفرّدة. علاوة على ذلك، يقدم الفرع مجموعة من المنتجات والخدمات التي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات الحكومية.
وتعليقا على هذه الإضافة الجديدة في شبكة فروع البنك، قال الدكتور جميل الجارودي، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "لقد شهد البنك منذ تأسيسه نمواً مطرداً في جميع عملياته تماشياً مع الاستراتيجية التي وضعناها والتي تركّز في مجملها على تنمية ثلاثة محاور رئيسية تشمل تقديم خدمات ومنتجات مصرفية متطوّرة وجديدة، وتوسيع قاعدة زبائن البنك وشبكة فروعه، إضافة إلى رفع مستوى الوعي بالصيرفة الاسلامية في السلطنة". وأضاف بقوله: "ومن خلال هذه الخطة الواضحة أصبح بنك نزوى الخيار الأمثل للعديد من الزبائن الساعين إلى إيجاد بديل عملي لحلول الصيرفة التقليدية في السلطنة".

جديرٌ بالذكر أن البنك وبعد تحقيقه لأهدافه الاستراتيجية فيما يتعلق بتوسيع شبكة فروعه، فإنّه سيواصل طرحه لحلول تمويل إسلامية أكثر تنوّعاً وتُغطي كافة القطاعات بهدف تمكين المجتمعات المحلية وتزويد الأفراد بالمعرفة الضرورية من أجل مساعدتهم في اتخاذ قرارات مالية تلبي احتياجاتهم وتراعي المبادئ الشرعية التي يلتزمون بها.
كلمة راعي الافتتاح

وفي لقاء مع راعي الافتتاح سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة قال: أتوجه بالشكر للأخوة في مجلس إدارة بنك نزوى على توجيه الدعوة لرعاية افتتاح هذا الفرع، ومما لا شك فيه أن محافظة جنوب الباطنة وولاية بركاء بصفة خاصة تشهد نمو اقتصادي وتجاري بالإضافة إلى الكثافة السكانية، وسيكون لهذه المؤسسة مردود إيجابي على القطاع الاقتصادي في المحافظة بشكل عام، وما أسعدني أن هذا هو الفرع العاشر للبنك في غضون سنتين وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن البنك يخطو خطوات ممتازة نتمنى أن تستمر وأتمنى لأبناء ولاية بركاء الاستفادة من وجود مثل هذه المؤسسة المصرفية وخاصة أنها تطبق نظام الصيرفة الإسلامية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق