الأحد، 28 ديسمبر 2014

شبابية نادي الشباب تختتم تقييم مسابقة مبادرات

اختتمت اللجنة الشبابية بنادي الشباب تصفيات مسابقة مبادرات شباب الأندية لعام 2014/ 2015 م والتي طرحتها وزارة الشؤون الرياضية في موسمها الأول على مستوى الأندية. وقد تقدمت 5 مبادرات للنادي من قبل المشاركين في المبادرات الشبابية حيث عمل مجلس إدارة النادي على تشكيل لجنة شبابية برئاسة الفاضل إدريس الفارسي أحد أعضاء إدارة النادي لتقييم أعمال المشاركين وفق الاستمارة المعدّة من قبل وزارة الشؤون الرياضية لهذا المجال. وتعددت مجالات المبادرات الشبابية المشاركة فكان منها المبادرات المختصة بقضايا التطوع والعمل الاجتماعي والتوعية والعمل الخيري والرياضة والشباب وغيرها من المبادرات ورشحت اللجنة ثلاث مبادرات وهي تحمل العناوين " مبادرة السوادي للتوعية " ومبادرة مجلس الشباب ومبادرة مشروع  الخيري الرياضي

واتسمت جميع المبادرات المقدمة بالأفكار الإبداعية والتنظيم والكفاءة وهو ما أدى الى صعوبة تقييم واختيار أفضل المبادرات. فكل المبادرات التي تم تقديمها مبادرات ذات منفعة عظيمة للمجتمع وسوف تسهم لخدمة المجتمع وكلها ذات أهميّة في مجالها.

وقد أعرب الفاضل رئيس اللجنة الشبابية إدريس بن درويش الفارسي بسعادته على المبادرات المتقدمة والتي كانت متنوعة في شتى المجالات الاجتماعية والرياضية والثقافية حيث تم انتقاء أفضل الاعمال ورصد درجات التقييم حسب الاستمارة المعده لكل عمل وتعتبر المبادرات الشبابية هي أحد الانشطة التي بادرت بها وزارة الشؤون الرياضية كأول مسابقة لتشجيع أصحاب المبادرات على تقديم أفكارهم وأنشطتهم بما يخدم المجتمع ويساعد على ايجاد شيء ملموس على أرض الواقع في كافة المجالات كما أعرب الفاضل جمعة الحمداني عضو اللجنة الشبابية بالنادي عن ابتهاجه بالمسابقة التي تقام أول مرة على مستوى الوزارة. شاكرين للوزارة دعمها الرائع لقطاع الشباب والاهتمام بهذا القطاع وتنميته وصقل مواهبه ودعمه. آملين أن تحظى مبادراتهم على مزيد من الاهتمام والتطوير في المستقبل.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق