الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

بلدية بركاء تنفذ حملة نظافة بمنطقة الهرم الخامسة ببركاء

أقام أهالي منطقة الهرم الخامسة بولاية بركاء حملة لتنظيف المنطقة خلال الفترة المسائية بالتعاون مع بلدية بركاء وشركة جلفار الهندسية، شارك في الحملة كافة الأهالي من مختلف الأعمار بالإضافة إلى العمال الذين وفرتهم بلدية بركاء، حيث تم إزالة كافة المخلفات والمشوهات والأشجار اليابسة والأشجار الغير المفيدة وتقليم أشجار السمر المتواجدة على حافة الطرق وسد الحفر المتواجدة بالطرقات.

انطلقت الحملة من مدخل المنطقة ثم تفرع المشاركون إلى فرق عمل متعددة ليتم تنظيف حيز كبير من المنطقة المؤاتية للمدخل، وقام المنظمون بتشكيل لجان متعددة لتنظيم العمل فتم توفير المعدات والأدوات اللازمة كالقفازات والمناشير والأدوات اللازمة لتقليم الأشجار وسد الحفر، كما وفرت لجان التغذية المياه والمشروبات الباردة.

تهدف الحملة إلى إشراك أبناء المجتمع في المساهمة بإيجاد بيئة نظيفة تبهج الناظر، وغرس مفهوم العمل التطوعي لدى النشئ بحثهم على المشاركة وتحفيزهم بجوائز تشجيعية، فبعد إنتهاء الحملة قام الفاضل خميس بن عامر المشيفري عضو المجلس البلدي بالولاية بتوزيع الهدايا على الأطفال المشاركين وفي الختام قدمت اللجنة المنظمة هدية تذكارية لراعي المناسبة.

ووجه الأهالي شكرهم لبلدية بركاء على دورها البارز في توفير سيارات نقل المخلفات والأكياس وعدد من العمال، كما شكروا شركة جلفار الهندسية على توفير (الشيول) الذي أسهم في إزالة المخلفات الكبيرة.
جديرٌ بالذكر أن منطقة الهرم الخامسة تعد من المناطق الحديثة التي بدأت في الآونة الأخيرة تزدهر بالمباني كما أنه جاري العمل بإنشاء جامع كبير جداً وبمواصفات عالية ويخدم المناطق المجاورة لها.



 اخبار بركاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق