الأحد، 12 يوليو 2015

ختام المسابقة الثقافية لشباب الحفري

 
في أجواء رمضانية ووسط حضور أهالي منطقة الحفري اختتم فريق شباب الحفري التابع لنادي الشباب بولاية بركاء المسابقة الثقافية الرمضانية رعى حفل الختام فضيلة الشيخ سليمان بن ناصر الناعبي قاضي محكمة الاستئناف وبحضور إدارة وأعضاء الفريق وعدد من المهتمين .
اشتمل برنامج الحفل على محاضرة دينية لفضيلة الشيخ سليمان الناعبي راعي الأمسية بعدها أقيمت المباراة النهائية لمسابقة س ج الأولى التي نظمتها اللجنة الثقافية لفريق شباب الحفري في المجلس العام للقرية.
 
 ضمت المسابقة ٨ فرق من أعضاء الفريق وخارجه جاءت الأسئلة متنوعة وفي مستوى المتسابقين حيث اشتمات على  أسئلة في الاسلاميات والتاريخ والحكم والامثال والرياضة واستخدمت اللجنة المنظمة نظام خروج المغلوب تأهل في ختام المسابقة فريقي ( أ ) و ( هـ ) حصل فيها وبجدارة فريق (هـ) ليتوج بطل النسخة الأولى في مسابقة شباب الحفري الثقافية.
 
وعلى هامش المسابقة أقيمت مأدبة إفطار ليعبر فيها أعضاء الفريق عن مدى تكاتفهم وتعاونهم في إقامة مثل هذه الامسيات الرمضانية مجددين ولائهم وعهدهم للانتساب لهذا الفريق , فالتجمع كان أشبه بخلية نحل تعمل ولا تكل ولا تمل ، وبجهود الشباب  وبجهود الداعمين للفريق تم توفير كل مستلزمات الإفطار الجماعي. 
من جانبه اعرب راعي المناسبة عن ارتياحه الشديد وقدم الشكر للجميع على الجهود المبذولة وعلى ما يقدمه هذا الفريق في خدمة المجتمع مبينا أن فريق شباب الحفري اليوم أشهر من نار على علم وأنه فريق يستحق الاعجاب والشكر , كما قدم شكره للدعوة على مشاركة الفريق في الأمسية الثقافية.
 
كما قدم سامي اليوسفي رئيس الفريق شكره وتقديره على ما بذله المنظمون في إنجاح الأمسية الرمضانية الأولى وما تحقق من تعاون وتكاتف ومساهمات الأعضاء في سبيل توفير جميع المتطلبات لإقامة هذا الإفطار الجماعي . وأضاف اليوسفي أن فريق شباب الحفري الرياضي ماض في تحقيق كل ما تم التخطيط له وما تسعى اﻹدارة لتوفيره وإقامته من مشروعات رياضية وثقافية واجتماعية ومستمرون في العطاء وخدمة المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق