الاثنين، 27 يوليو 2015

23 عريسا في حفل زواج شباب البلة ببركاء


بمناسبة بهيجة احتفلت جمعية شباب البلة بولاية بركاء مؤخرا بزواج 23 شاباً لتتزامن فرحتهم بمناسبة يوم النهضة المباركة  رعى المناسبة سعادة السيد سليمان بن حمود بن علي البوسعيدي نائب الأمين العام لمجلس الوزراء بحضور عدد من المشايخ وأهالي العرسان وجمع كبير من المدعون الذين حضرو للمشاركة في هذه المناسبة الاجتماعية الجميلة.

 بدأ الحفل بإلقاء عدد من الأناشيد العبرة بهذه المناسبة قدمها فريق الضياء التطوعي بعدها بدأت مراسم عقد القران ،كما قام راعي المناسبة بتقديم هدايا تذكارية للعرسان والتقاط الصور التذكارية مع راعي المناسبة كما قدم بدر بن خليفة العامري ممثل جمعية شباب البلة هدية تذكارية لسعادة السيد راعي المناسبة .

وقال نعيم بن صالح البدري أحد أعضاء الجمعية: يأتي هذا العرس الجماعي الخامس استمراراً لمسيرة الأعراس التي نظمتها الجمعية وداومت على تنظيمها للعام الخامس على التوالي حيث من الملاحظ تزايد الأعداد سنوياً .

وأضاف: هذا العرس له طابع خاص حيث تزامن مع مناسبة غالية على قلوبنا وهي يوم النهضة المباركة التي قاد مسيرتها جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –حفظه الله ورعاه ومتعه بالصحة والعافية والعمر المديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق