الأربعاء، 15 يوليو 2015

تكريم 54 طالبا في المركز الصيفي لتحفيظ القران بولاية بركاء


شهدت المراكز الصيفية لتحفيظ القران الكريم بولاية بركاء اقبالا كبيرا من طلاب المدارس لتعلم وحفظ كتاب الله حيث احتفل مؤخرا بالمركز الصيفي لتحفيظ القران الكريم بمنطقة الجحيلة بتكريم عدد 54 طالبا قسموا الى ثلاث حلقات حسب مستواهم التعليمي وزعوا على مجلس مسجد العقيد وجامع النعماني حيث رعى حفل التكريم سعادة الشيخ محمد بن سالم الاغبري والي ينقل وبحضور جمع غفير من المهتمين واولياء امور الطلبة وعدد من الاعلاميين.

استهل برنامج الحفل بتلاوة عطرة من الكتاب الله العزيز قدمها احمد السليماني ومحمد المعمري و عبدالعزيز النعماني و عبدالله السليماني بعد ذلك صدح احد المشاركين بقصيدة شعرية في حب الرسول القاها احمد السليماني نالت على استحسان الحضور كما استمتع الحضور بصوت المنشد عمر الناعبي من خلال تقديم نشيد ديني كما قدم بعدها راعي المناسبة كلمة تحفيزية اشار فيها الى الضرورة بالتقيد بالسنن النبوية مشيرا الى اهمية تواجد مثل هذه المراكز التعليمية والتي تعني بتحفيظ وتدريس علوم القران الكريم شاكرا المشرفين والمنظمين على ما تم انجازه في هذا المركز الصيفي في بركاء .


بعدها قدم طلال بن خميس البحري المشرف على المركز عرضا مرئيا تعرف الحضور من خلاله على اهم مناشط وفعاليات المركز الصيفي خلال شهر رمضان تلاه نشيد اسلامي قدمه خالد الفارسي كما استمتع الحضور بعرض مسرحي عن اهمية الصلاة في وقتها قدمها اليسع الرواحي وخالد الفارسي وطالب الفلاحي. تخلل الفقرات كلمات توعوية ومقتطفات اسلامية حث بها المنظمون الحضور والطلاب المشاركون على الاستمرار في قراءة القران الكريم واتباع سنة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.

في ختام الامسية قام راعي الحفل بتكريم الاوائل في حلقات الذكر الثلاث وتكريم جميع الطلبة كما تم تكريم المشرفين والشركات الداعمة 



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق