الاثنين، 6 يوليو 2015

تحرير22 مخالفة صحية وإغلاق 3 منشأت في بركاء

استمرارا للحملات التفتيشية والتي ينفذها قسم رقابة الأغذية والبيطرة ببلدية بركاء خلال هذا الشهر الكريم لعدد من المنشآت والمحلات بالولاية فقد قامت اللجنة المشكلة برئاسة احمد الخروصي رئيس القسم بتحرير عدد 22 مخالفة صحية واغلاق 3 منشأت عن العمل لعدم توافقها مع الاشتراطات الصحية وعدم التزامها بالاشتراطات المهنية.

حيث قامت اللجنة مؤخرا بإتلاف 12 كجم من المواد الغذائية لعدم صلاحيتها للاستخدام والتحفظ على 13506 كجم من المواد الغذائية لأجراء التحاليل المخبرية



بالإضافة الى  تحرير 5 مخالفات صحية ضد محلات تصفيف الشعر والتجميل النسائية لعدم توافر الشروط الصحية بالمحلات وتم خلال الزيارة اتلاف حوالي 9.732 كجم من مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية . كما شملت الحملة التفتيشية زيارة عددا من المقاهي والمطاعم تم خلالها اتلاف 25 كجم من المأكولات الرمضانية الغير صالحة للاستخدام الادمي وتحرير 6 مخالفات صحية واغلاق منشأه لعدم التزامها بالاشتراطات المهنية والصحية.


من جانبه أكد احمد الخروصي رئيس قسم رقابة الاغذية والبيطرة على استمرارية مثل هذه الحملات والزيارات التفتيشية طوال شهر رمضان للوقوف على أهم الجوانب الصحية والمهنية، مضيفا ضرورة تقيد اصحاب المحلات والمنشآت بجميع الاشتراطات الصحية وما يتناسب مع خدمة المواطنين والمقيمين.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق