الاثنين، 28 ديسمبر 2015

عبدالله المهيري يتوج بمسابقة نجم الرزحة بساحة الطيبين في بركاء

 
احتضنت مؤخرا ساحة سوق الطيبين بولاية بركاء الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من فالك الناموس لمسابقة نجم الرزحة تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن هلال المعمري وكيل وزارة التراث والثقافة للثقافة وبحضور سعادة الشيخ ماجد بن خليفة الحارثي والي بركاء واعضاء المجلس البلدي وعدد من وجهاء وأعيان الولاية.

و على مدى الحلقات الماضية للمسابقة تنافس المتسابقون والبالغ عددهم عشرة متسابقين في هذه المسابقة التي نظمتها قناة الشباب وبرعاية رسمية من وزارة التراث والثقافة دائرة الفنون الشعبية حتى تأهل إلى النهائي ثلاثة منهم وهم ، عبدالله بن راشد المهيري ، وناصر بن راشد الجابري ،وسلمان بن حمد الغاربي .

 
وقد اسدل الستار عن هذه المسابقة للموسم الثاني2015 بعد ان اقفل التصويت على الثلاثة المتسابقين الذين تاهلوا الى المرحلة النهائية عن طريق الرسائل في تمام الساعة العاشرة مساء وكان من الصعب توقع الفائز لشدة المنافسة بينهم ولقرب الأداء قبل إعلانها من قبل مقدم البرنامج المذيع المتألق سالم البدوي والذي صحب الجمهور على مدى الموسمين في هذه المسابقة .
وقبل اعلان النتيجة وعلى مدى ثلاث ساعات تألق مجموعة من الشعراء بقصائدهم الشعرية بمختلف فنونها مثل فن الرزحة وفن العازي والقصافي والتى تناغم وتفاعل معها الجمهور الغفير الذى حضر الامسية .
وقد نال شرف الفوز بهذه المسابقة المتسابق عبدالله بن راشد المهيري ،فيما حصل على المركز الثاني المتسابق ناصر بن راشد الجابري ، والمركز الثالث فكان من نصيب المتسابق سلمان بن حمد الغاربي .
حيث قام راعي المسابقة فور اعلان النتيجة بتسليم الجوائز والهدايا على الفائزين بالمركز الثلاثة الاولي ، كما كرم كذلك الشعراء المشاركين في المسابقة ، كما تم تكريم الشركات الراعية للبرنامج .
لتغطية فعالياتكم واعلاناتكم تواصلوا مع القناة عبر الواتسب 99221874

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق