الاثنين، 14 ديسمبر 2015

250 طالبا وطالبة في حملة تنظيف شواطئ بركاء


رعى سالم بن ساعد المالكي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بركاء انطلاق حملة نظافة موسعة بعنوان "الشواطئ متنفس للجميع فلنحافظ عليها" والتي تنظمها بلدية بركاء مع عدد من مدارس الولاية حضر تدشين الحملة المهندس محمد بن عبدالله الفزاري مدير بلدية بركاء ورؤساء الأقسام بالبلدية والمؤسسات المشاركة وطلبة المدارس.


حيث شارك في الحملة 250 طالبا وطالبة من مدارس التكوين الخاصة ومن معهد التدريب التقني وطلبة مدرسة عبد بن الجلندى ومدرسة بركات بن محمد الثانوية يذكر ان الحملة ستستمر ليومين متتاليين وبمشاركة ثلاث مدارس أخرى وهي مدرسة الباسط ومدرسة عمرو بن الجموح ومدرسة ثابت بن قيس وستواصل العمل ليشمل جانب النظافة مساحة أكبر من شواطئ الولاية.

من جانبه قال المهندس محمد بن عبدالله الفزاري مدير بلدية بركاء: تأتي هذه الحملة متوازية مع تعليمات المسؤولين بالوزارة بضرورة العناية بالشواطئ ونظراً لإرتياد الكثير من السياح في الولاية للشواطئ إرتأت البلدية تنفيذ هذه الحملة لتنظيفها بحيث يكون منظرها جميل، ولمسنا تجاوب كبير من المشاركين وعلى رأسهم المدارس وشركات القطاع الخاص وكافة المؤسسات، وشاهدنا تدشين الحملة ونأمل أن تحقق أهدافها المرجوة.

وأكد أن فئة الطلبة هي الفئة المستهدفة حيث أن معظم مرتادي الشواطئ من العوائل التي تضم عدداً من هؤلاء الطلبة وبالتالي تواجدهم اليوم هنا ومساهمتهم في تنظيف الشواطئ يغرس في نفوسهم حب العمل التطوعي والمحافظة على نظافة المنتزهات والشواطئ والأماكن العامة.

وشارك سعادة عضو مجلس الشورى ومدير البلدية ورؤساء الأقسام الطلبة في تنظيف الشواطئ حيث حملوا معهم الأكياس وقاموا بتنظيف الشواطئ كما قاموا بنشر الوعي بينهم من خلال النظرة العامة على الأماكن التي تم تنظيفها منذ الصباح وحتى نهاية الحملة.

وقامت بلدية بركاء بتوفير كافة المعدات والأدوات اللازمة وسيارات لنقل الأكياس إلى المردم كما وجدوا عمال البلدية لمساعدة الطلبة ووفرت الوجبات الغذائية والمياه، وفي نهاية الحملة أقيم برنامج ترفيهي للطلبة المشاركين شمل ألعاب ومسابقات جمعت بين المهارة والذكاء ووزعت جوائز للفائزين.

لتغطية فعالياتكم واعلاناتكم تواصلوا مع القناة عبر الواتسب 99221874
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق