الجمعة، 6 مارس 2015

مدرسة الجلندى تكرم 120 طالبا و ولي امر

بهدف تشجيع طلابها للاستمرار في التفوق الدراسي وتحفيز باقي الطلبة أقامت مدرسة عبد بن الجلندى للتعليم الاساسي التابعة للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة صباح أمس الأول حفل تكريم المجيدين في التحصيل الدراسي رعى المناسبة فيصل بن ناصر السيابي مدير المدرسة وبحضور اعضاء مجلس الاباء والمعلمين وعددا من أولياء أمور الطلبة.

تضمن التكريم الطلبة العشرة الاوائل في كل مرحلة دراسية حيث بلغ عدد المكرمين 60 طالبا كما كرمت ادارة المدرسة 60 من اولياء امور الطلبة والذين كانوا سبب في حصول ابنائهم على درجات التفوق خلال الفصل الدراسي الاول معتبرين هذا التكريم جسر انطلاقة للتفوق في الفصل الدراسي الثاني وان يكون التكريم بمثابة تحفيز لهم ولباقي الطلبة.

حفل التكريم تناول عدد من كلمات الترحيب وعبارات التحفيز قدمها علي الجابري مساعد مدير المدرسة حيث رحب بكلمته الحضور وقال : يسعدني ويطيب لي أن ألتقي معكم في محطة من مناسبات مدرسة عبد بن الجلندى في مناسبة تبعث الفخر والاعتزاز ألا وهي الاحتفال بتكريم المجيدين . ها نحن اليوم نجتمع لتكريم كوكبة من طلابنا نتاج التكاتف بين الدورين الأسري والمدرسي فقد وجدوا الأسرة المرنة التي حققت لهم سبيل الرعاية والاهتمام وصقلت شخصيتهم لتنموا ووجدوا بيئة مدرسية تحتضنهم وتوفر لهم أساليب تعليمية متجددة ومعلمين أكفاء فهنيئا لوطننا الحبيب بهذه الكوكبة الصالحة داعيين الله ان يحفهم برعايته الكريمة وان يصلوا الى خدمة وطننا ورفعته . بعد ذلك قام مدير المدرسة يرافقه احد اعضاء مجلس الاباء والمعلمين بتوزيع شهادات التفوق والهدايا للطلبة المكرمين واولياء امورهم.

اولياء الامور كانت لهم الكلمة في هذا التكريم حيث قال علي بن سعيد المشيفري  احد اولياء الامر :نتوجه بالشكر الجزيل لإدارة عبد بن الجلندى لتكريم اوائل الطلبة وهذا لفته طيبة من ادارة المدرسة وهذا التكريم حافز للطلبة و ولي الامر ولباقي الطلبة الذين تابعوا تفاصيل هذا الحفل والكل يتمنى ان يكون بين هذه الكوكبة المكرمة.
من جانبه افاد حسن بن صالح البلوشي انه تم تكريم اثنين من ابنائه وانه فخور بهذا التكريم واضاف هذا التكريم يعد امتداد لأني تعلمت في هذه المدرسة وقد كرمت واني ارى ابنائي انتهجوا خط التفوق مثلي كما توجه بالشكر لإدارة المدرسة و المعلمين على جهودهم واضاف بان هذه الفعالية بادرة طيبة يشكروا عليها وهذا التكريم اكيد حافز معنوي لهؤلاء الطلاب لتقديم المزيد من الجد والنشاط بما يخدمهم ويخدم بلدهم.

اما الطلبة المكرمون كان تعبيرهم مرسوما على وجههم فمنهم من عبر بابتسامة واخر امتزجت كلماته بدموع الفرح حيث قال الطالب عبدالله مصبح المبيحسي  الحاصل على المركز العاشر :هذا التكريم يعني لي الفخر والاعتزاز ونسعى من خلال هذا التكريم ليكون حافز لنا لاستمرار فالفصل القادم.
اما الطالب عبدالعزيز بن عبدالله اليحمدي الحاصل على المركز السادس تقدم بالشكر لمدرسة عبد بن الجلندى لتكريم الاوائل وافاد ان حصوله على هذا المركز لم يكون من فراغ انما جاء نتيجة جد واجتهاد وطول مذاكرة واضاف بان الفصل القادم لن يكون اقل من سابقة بل سنبذل جل وقتنا لنحقق المراكز المتقدمة


في حين الطالب قيس بن محمد المبيحسي الحاصل على المركز الثامن قال :انا افتخر بهذا التكريم وافتخر باني رفعت اسم والدي ولن اخذله في الاعوام القادمة من حياتي التعليمية وسوف احقق غايتي وطموحي مستقبلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق