الأربعاء، 27 يناير 2016

الحصان فيكتور يتوج بكأس البطولة الدولية لقفز الحواجز ببركاء



انطلقت بمركز تدريب الفروسية الاولمبية بولاية بركاء البطولة الدولية لقفز الحواجز من جولة واحدة وذلك برعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الخارجي وبحضور عدداً من أصحاب السمو والمكرمون أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة وجمع غفير من المتابعين.

حيث شارك ثلاثة عشر فارساً من تسع دول وهي سلطنة عمان وألمانيا وبريطانيا وبولندا وهولندا وكندا والسودان وسوريا والعراق، ومثل السلطنة خمسة فرسان وهم صاحب السمو السيد علي بن غالب آل سعيد والفارس الأولمبي سلطان الطوقي والفارس أحمد الخروصي والفارسة شادية كمال العبيدانية والفارسة سماح بنت درويش البلوشية.

وتمكن الفارس الألماني بجورن كويرت على صهوة الحصان فيكتور من الفوز بالمركز الأول بجولة نظيفة في زمن وقدره 61.68ثانية، تلته في المركز الثاني الفارسة السورية رؤى الحجار والحصان أكسلنت في زمن62.56ثانية ، أنا المركز الثالث فكان من نصيب الفارس السوداني سامي جمال على صهوة الحصان بلو لاك كولين في زمن وقدره 62.84ثانية.

وفور انتهاء البطولة قامت راعية الحفل بتكريم الفرسان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى كما قدم حمود بن سلطان الطوقي الرئيس التنفيذي للمركز هدية تذكارية لصاحبة السمو راعية الحفل.

وأفاد حمود بن سلطان الطوقي الرئيس التنفيذي للمركز على جاهزية المركز لاستقبال الراغبين في التدريب حيث يقوم المركز بتدريب الفروسية وفق منهج أكاديمي لتدريب رياضة الفروسية ومعترف به من قبل جامعات الفروسية الدولية، ويقام على ثلاث مراحل حيث أكمل المرحلة الأولى والتي شملت المنشآت التدريبية والمرحلة الثانية ستكون عبارة عن عيادة بيطرية مخصصة للخيل والمرحلة الثالثة ستبنى صالة مغلقة للتدريب خلال فترة الصيف.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق