السبت، 29 أغسطس 2015

تشييد المبنى الدائم لكلية عمان للإدارة والتكنولوجيا ب 7 مليون ريال عماني


تم مساء امس  بمقر كلية عمان للإدارة والتكنولوجيا ببركاء التوقيع على اتفاقية تشييد المبنى الدائم للكلية  والمقرر إنشاءه في منطقة حلبان، حيثوقع الاتفاقية من جانب الكلية سعادة الدكتور عصام بن علي الرواس رئيس مجلس الأمناء و الفاضل الأستاذ حسين بن محمد ال صالح رئيس مجلس إدارة الكلية، بينما وقعها عن شركة الرواحي الدولية الفاضل هيراني مدير عام لشركة الرواحي الدولية.

حضر حفل التوقيع أعضاء مجلس الإدارة ومجلس الأمناء والاستاذ الدكتور عميد الكلية ومساعده وأعضاء مجلس الكلية وعدد من موظفي الكلية.

ويضم المبنى الرئيسي في مرحلته الأولى ، ثلاثة مبانٍ هي، المبنى الإداري، ومبنى الخدمات والمبنى الأكاديمي  الذي يتكون من 40 قاعة تدريس و4 ورش كبيرة وقاعتي ندوات مدرجة، وقاعتين دراسيتين بشكل مدرج و 13 مختبراً إضافة إلى مكاتب للإساتذة ومرافق أخرى. كما يضم كل من مبنى الإدارة والخدمات المرافق الضرورية الخاصة بالمكاتب الإدارية والمخازن، وقاعات النشاط الثقافي والمقاهي والخدمات الطلابية، تبلغ مساحة الأرض الكلية 100992 متراً مربعاً، اما مساحة بناء المرحلة الأولى فتبلغ 20254متر مربع . وبتكلفة نحو سبعة ملايين ريال عماني،  ومن المؤمل ان تنتهي المرحلة الأولى من المشروع  في غضون 18 شهراً اعتباراً من تاريخ توقيع الاتفاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق