الاثنين، 8 يونيو 2015

ختام مميز لدوري الدرجة الاولى وكأس السوبر بنادي الشباب

في عرس رياضي اختتم بنادي الشباب في ولاية بركاء دوري الدرجة الاولى وكأس السوبر رعى حفل التتويج خميس بن عامر المشيفري عضو المجلس البلدي وبحضور حمزة بن عبدالرحيم البلوشي رئيس نادي الشباب وجمع غفير من المتابعين والرياضين ومشجعي الفرق.

حيث توج فريق السور بدرع دوري الدرجة الأولى بعد تغلبه على فريق جبل السوادي بضربات الجزاء الترجيحية. في حين انتزع فريق القرحة كأس السوبر من خصمه فريق التضامن بعد تغلبه عليه بهدف نظيف.

الوصيف يخطف الكأس من البطل
جاءت مباراة السوبر بلقاء فريق التضامن بطل الدوري والكأس بفريق القرحة وصيف الدوري ليلعب الفريقين مباراة كبيرة في الأداء والمستوى الفني، تبادل الفريقان الهجمات في شوط المباراة الأول وخرجا منه بلا أهداف، وفي الشوط الثاني تغير الحال وتمكن فريق القرحة من إحراز هدف التقدم بإمضاء مهاجمه سعد عبدالله لتبدأ معها صحوة التضامن الذي حاول جاهداً إدراك التعادل لكن الوقت كان يمضي عليه سريعاً وفي الوقت بدل الضائع كادت الأمور تعود بضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح فريق التضامن إلا أن براعة حارس مرمى القرحة فيصل البلوشي الذي أبعد تسديدة سعود الفارسي ليبقى النتيجة على حالها ويتوج فريق القرحة بكأس السوبر.

السور ينجح في ركلات الجزاء ويتوج بطلا للدوري
أقيمت مباراة الختام على ملعب نادي الشباب ببركاء في لقاء تمكن فيه فريق السور من الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف، الشوط الأول لم يرقى لمستوى الفريقين ولعب الفريقان بتحفظ تام وانحصر اللعب في وسط ملعب المباراة لينتهي الشوط الأول سلبياً، وفي الشوط الثاني لعب الفريقان بشكل مغاير تماماً فتبادلا الفريقان الهجمات وتمكن السور من إحراز هدف التقدم برأسية المعتصم المالكي الذي وضعها ببراعة في الزاوية الصعبة، جبل السوادي لم يهدأ إطلاقاً وبدأ يشن هجمات متتالية على مرمى السور وتمكن من معادلة النتيجة بتسديدة رائعة من خالد الدائري عانقت الشباك، لينتهي وقت المباراة بالتعادل الإيجابي ويحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية أضاع من خلالها جبل السوادي أول ثلاث ركلات بينما نجح السور في أو ركلتين وأضاع الثالثة وسدد الرابعة حارس مرماه ماجد الصبحي الذي وضعها في الشباك وتوج فريقه بدرع دوري الدرجة الأولى.

 
السعدي يحصد لقب هداف البطولة وماجد الصبحي يتألق في مرماه

 
في ختام الامسية الرياضية قام راعي المناسبة بتكريم الفائزين والمجيدين بالدوري حيث حصل إداري فريق الكرامة بولاية نخل سعود الحضرمي لقب أفضل إداري، وفاز بجائزة أفضل مدرب عمر الصبحي مدرب فريق السور ونال جائزة أفضل لاعب نصر الهنائي من فريق السور، وحصل على لقب هداف البطولة عبدالباري السعدي من فريق النصر ونال ماجد الصبحي حامي عرين فريق السور لقب أفضل حارس.
ثم كرم فريق التضامن بالميداليات الفضية وكرم فريق القرحة بالميداليات الذهبية وكأس السوبر، كما نال فريق جبل السوادي الميداليات الفضية، وبالميداليات الذهبية توج فريق السور ودرع دوري الدرجة الأولى.

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق