الأربعاء، 24 يونيو 2015

غدا انطلاق المهرجان الانشادي الثالث ببركاء


بهدف إبراز المواهب الشبابية ذات الأصوات الشجية ينطلق  مساء غدا بمسرح نادي الشباب حفل افتتاح المهرجان الانشادي الثالث (أحبك يا رسول الله) ، يرعي حفل الافتتاح  سعادة محمد بن راشد القنوبي عضو مجلس الشوري ممثل ولاية بركاء وبحضور شيوخ واعيان المنطقة ونخبة من المنشدين من السلطنة وخارجها .

وتأتي النسخة الثالثة من المهرجان والذي تنظمه  ثنائي الأبعاد للاحتفالات بالتعاون مع اللجنة الشبابية بنادي الشباب  .بحلته الجديدة بعد نجاح النسختين السابقتين ، يذكر ان عدد المشاركين يصل الى خمسين منشدا وعشر فرق إنشاديه من مختلف محافظات السلطنة ، حيث تنطلق التصفيات الاولية مساء اليوم  ولمدة يومين على أن يتأهل  3 مشاركين من كل فرع الى المرحلة الختامية . وقد شكلت لجنة تحكيم لهذا للمهرجان مكونة من الموسيقار العراقي جميل جوزي والملحن والمخرج ابراهيم المنذري والمنشد بدر الحارثي والمنشد حسين اللواتيا . ومن ضيوف المهرجان الشيخ سالم النعماني.

 وعلى هامش المهرجان  سوف يحيى نخبة من المنشدين من خارج السلطنة وداخلها في الحادي عشر من الشهر الفضيل ليلية إنشادية ،بحضور المنشد العراقي حسين الجبوري والمنشد السعودي طارق الشتوي ونخبة من المنشدين العمانيين يتقدمهم المنشد بدر الحارثي والمنشد عقيل العجمي والمنشد محمد الوهيبي وذلك بقاعة الامان للاحتفالات .

وسوف يختتم المهرجان في الرابع عشر من رمضان  بأمسية ستتضمن أوبريتا دينيا بعنوان ( واعتصموا ) من إخراج المخرج المغربي محمد باكوري ، بالإضافة إلى المرحلة الختامية من المسابقة الإنشادية .

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق